سمير المؤمنين

منتدى ديني ثقافي إجتماعي علمي أدبي

المواضيع الأخيرة

» طمنوني عليكم
الإثنين مايو 27, 2013 2:42 pm من طرف البيلسان

» بداية العام الجديد_ وسنه خير وبركة
الأحد يناير 01, 2012 3:26 am من طرف البيلسان

» الى كل احلامنا المتأخرة
الخميس يوليو 14, 2011 10:08 pm من طرف البيلسان

» دعاء....يارب
الأربعاء يوليو 13, 2011 8:37 pm من طرف البيلسان

» قبل ان تكتب في المنتدى الديني :ارجو الانتباه
السبت مارس 12, 2011 10:33 pm من طرف البيلسان

» طرفة نادرة
الأحد فبراير 13, 2011 2:40 am من طرف البيلسان

» يــــــــــامن يحرم اطفالي عيشا بسلام
الأحد فبراير 13, 2011 2:38 am من طرف البيلسان

» من غير فلسطين شو يعني طفوله_ نشيد طفولي رائع
الأحد فبراير 13, 2011 2:33 am من طرف البيلسان

» يحيى عياش/ رجل المستحيل في ذكرى استشهاده
الإثنين فبراير 07, 2011 2:42 am من طرف البيلسان

التبادل الاعلاني

نوفمبر 2017

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


    الصديق الحقيقي!!!!!!!...

    شاطر
    avatar
    adam

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 27/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : السويد

    الصديق الحقيقي!!!!!!!...

    مُساهمة  adam في السبت يناير 02, 2010 7:13 pm

    الصديق الحقيقي!!!!!!!...

    أولاً:
    -الصديق العادي,
    لما يزورك يتصرف كأنه ضيف لأول مرة عندك


    -الصديق الحقيقي,
    يموون ويفتح ثلاجتك وياخذله علبة بيبسي لا وزيادة على كذا يصك باب الثلاجة
    برجله


    خخخخخخ







    ثانياً:
    -الصديق العادي,
    ماعمره شافك تبكي

    -الصديق الحقيقي, طفش من كثر ماشكيت له وبكيت
    له







    ثالثاً:
    -الصديق العادي,
    مايعرف اسم أبوك

    -الصديق الحقيقي,
    تلاقي رقم أبوك وأمك بجواله








    رابعاً:
    -الصديق العادي,
    يسولف معك عن مشاكلك وهمومك


    -الصديق
    الحقيقي
    , يحاول يساعدك على حل مشاكلك وتخفيف همومك









    خامساً:
    -الصديق العادي,
    يثيره الفضول حول تاريخك العاطفي

    -الصديق الحقيقي,
    حافظ تاريخك كله وماسك عليك أشيااء كثيره هههه











    سادساً:
    -الصديق العادي,
    يفكر أن الصداقة تنتهي بينكم بمجر حصول مجادلة بينكما

    -الصديق الحقيقي,
    يدق عليك بعد ماصار بينكم مشكلة أو التماس او حتى مطاقة







    سابعاً:
    -الصديق العادي,
    يتوقع منك إنك تكون موجود لخدمته دائما

    -الصديق الحقيقي,
    موجود دائما لخدمتك

    avatar
    البيلسان

    عدد المساهمات : 923
    تاريخ التسجيل : 13/12/2009
    العمر : 50
    الموقع : عالميٌّ ليس لي أرضُ اسميها بلادي..بلادي هنا أو قل هناك حيث يبعثها المنادي: الله أكبر

    شكررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااا

    مُساهمة  البيلسان في الجمعة يناير 08, 2010 1:00 am

    حلـــــــــــــوة
    تسلم
    يا صديق منتدانا الحقيقي


    _________________
    قال رسول الله صلّى الله عليه وسلم: إذا رأيتَ أمتي تهابُ الظالمَ أن تقولَ له أنتَ الظَّالمُ فقد تُودِّعَ منهم

    ????
    زائر

    رد: الصديق الحقيقي!!!!!!!...

    مُساهمة  ???? في الجمعة يناير 08, 2010 9:30 pm

    مشكور يا احسن صديق على الموضوع الحلو تقبل مروري

    تحياتي لك دوما

    اية الله
    avatar
    adam

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 27/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : السويد

    رد: الصديق الحقيقي!!!!!!!...

    مُساهمة  adam في الجمعة يناير 08, 2010 9:52 pm

    البيلسان اشكرك جدا
    آيتنا الرائعه اهلا بمرورك
    الصديق الحقيقي الذي يهديني عيوبي بس لا يعني انه قاعدلي على الوحده
    avatar
    البيلسان

    عدد المساهمات : 923
    تاريخ التسجيل : 13/12/2009
    العمر : 50
    الموقع : عالميٌّ ليس لي أرضُ اسميها بلادي..بلادي هنا أو قل هناك حيث يبعثها المنادي: الله أكبر

    رد: الصديق الحقيقي!!!!!!!...

    مُساهمة  البيلسان في السبت يناير 09, 2010 12:45 am

    ولا يهمك حاضرين


    _________________
    قال رسول الله صلّى الله عليه وسلم: إذا رأيتَ أمتي تهابُ الظالمَ أن تقولَ له أنتَ الظَّالمُ فقد تُودِّعَ منهم
    avatar
    زهور الحياة

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 24

    الصديق الحقيقى

    مُساهمة  زهور الحياة في الأحد يناير 17, 2010 8:57 pm

    مشكور على موضوعك بس في هذا الزمن لا يوجد صديق الحقيقى
    avatar
    adam

    عدد المساهمات : 467
    تاريخ التسجيل : 27/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : السويد

    رد: الصديق الحقيقي!!!!!!!...

    مُساهمة  adam في الأحد يناير 17, 2010 9:20 pm

    عزيزتنا زهره المنتدى ما دامت الزهور تتفتح ما دامت الشمس تشرق ما دام السنونو يغرد سيبقى الصديق الحقيقي في داخل كل منا جوهره تنتظر من يكتشفها
    وكما يقول المثل و ان خليت بليت

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 9:01 pm